هل سيتم الغاء البابل شيت لطلاب الثانوية العامة 2022

زادت معدلات البحث الايام الماضية علي محركات بحث جوجل عن خبر الغاء البابل شيت لطلاب الثانوية العامة 2022 ويشغل هذا الخبر العديد من الطلاب الذي دفعهم للبحث عنه ومحقيقة الخبر وصحتة يزعم البعض أنها اتخذت بقرار من المجلس الأعلي للجامعات في الامتحانات خلال العام الدراسي الجديد 2021-2022، الأمر الذي أثارالجدل.

خلال العام الدراسي السابق، تم نشر نظام البابل شيت في عدد من الجامعات المصرية، وبحسب قرار المجلس الأعلي للجامعات، ستبدا الدراسة في الجامعات يوم السبت 9 أكتوبر 2021، يتم الان التخلص التدريجي من نظام ب ابل شيت، وقد انتشرت أخبار عن نية المجلس الأعلي للجامعات الغاء البابل شيت عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة.

حقيقة الغاء البابل شيت لطلاب الثانوية العامة 2022

في الحقيقة، لم تتخذ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولا المجلس الأعلي للجامعات المصرية برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار أي خطوات الغاء نظام البابل شيت.

ولم تبدا وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وكذالك المجلس الأعلي للجامعات، أي ملاحظة علي زوال نظام بابل شيت، أو أذا تم اتخاذ قرار الغاء نظام البابل شيت او النظام المختلط.

وأشارات الوزارة انه في حال اتخاذ اي من القرارات المتعلقة بنظام الامنتحانات للثانوية العامة سيتم الاعلان عنها من خلال موقع الوزارة الراسمي.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن الوزارة تعمل علي قدم وساق من أجل الوصول الي الهدف المنشود من النظام التعليمي الجديد الذي يحقق الفائدة الكبري للطلاب ومستقبل الدولة.

المصدر: كورة في العارضة

اضف تعليق