تردد القناة الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

ثبت الأن تردد القناة الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022 مجانا لمتابعة مباراة المنتخب الوطني مع السنغال في المنزل المقرار يوم الخامس والعشرون الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، كانت أخر مباراة قد جمعت بين مصر والسنغال كانت في تصفيات أفريقيا 2022 وكانت المباراة النهائية وفاز منتخب السنغال علي منتخب مصر بركلات الترجيح.

ما هي القناة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

تبث قناة أون تايم سبورت حصريا مباراة مصر والسنغال الذي تقام علي الأرضي المصري الذي تقام علي “ستاد القاهرة” في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويمكنك متابعة المباراة جودة عالية عبر المنزل من خلال قناة On time sport HD الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

أقرا ايضا : الان.. تردد قناة بين سبورت المفتوحة علي النايل سات 2022

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022

تعقد مباراة مصر والسنغال يوم الجمعة المقرار الخامس والعشرون من شهر مارس الحالي في أطار تصفيات كأس العالم قطر 2022 وتقام المباراة علي الأرضي المصرية علي ملعب أستاد القاهرة الدولي، حيث تبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساءا بتقويت الأمارات العربية عبر قناة اون تايم سبورت القناة الناقلة لمباراة مصر والسنغال بجودة عالية مجانا لمتابعة مباراة مصر والسنغال.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر والسنغال

قناة اون تايم سبورت 2022
تردد القناة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

أعلنت مجموعة قنوات اون تايم سبورتس بالنشر عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتنبيه جمهور الأهلي والزمالك والفريق الرياضية في مصر على التردد الجديد لمجموعة قنواتها .
التردد الجديد هو « .. 11861 معدل الترميز 27500.. » .

تردد القناة 11861

معامل الاستقطاب رأسي

معامل الترميز27500

معامل تصحيح الخطأ6/5

أقرا ايضا : راسميا.. تشكيل منتخب مصر امام السنغال كيروش يعلن القائمة 2022

تردد قناة تايم سبورت البث الأرضي القناة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

تنقل ايضا قناة اون تايم سبورت الأرضية احداث مباراة مصر والسنغال لمتابعة المباراة من المنزل لحظة بالحظة عبر الاستقبال الأرضي يمكنكم اضافة التردد التالي أو عمل بحث تلقائي وسوف تظهر معك القناة.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد الأرضي (التماثلي): UHF9

التردد الأرضي (الرقمي): UHF32

اضف تعليق