موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم قطر 2022 وأسعار التذاكر

ينتظر مشجعي المنتخب الوطني منتخب مصر المباراة القادمة له مع نظيرة منتخب الجابون، وسنعرض لكم اليوم عبر داي نيوز موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022 تتصدر مصر مجموعتها برصيد 11 نقطة حاليا بعد التعادل مع منتخب انجولا اليوم بنتيجة هدفين مقابل هدفين في مباراة قوية ومثيرة بين منتخب مصر وانجولا ويركز المنتخب المصري في مباراته القادمة التي ستكون ضد منتخب الجابون الذي يتربع في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وكانت اخر مباراة قد جمعت بين منتخب مصر والجابون كان التعادل سيد اللقاء بنتيجة هدف مقابل هدف.

google news icon alday.news

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم قطر 2022

بعد اعلان موعد مباراة مصر والجابون القادمة الاتحاد المصري لكراة القدم، موافقة من الجهات الأمنية بحضور 5 ألاف مشجع لمباراة مصر والغابون.

https://www.youtube.com/watch?v=8hChAOfgQoc
موعد مباراة مصر والجابون القادمة

ويستضيف استاد الجيش ببرج العرب، المباراة المقررة في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل بالتوقيت المحلي، ضمن الجولة الأحيرة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

ستبدا صافرة مباراة مصر والجابون في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة مساءا بتوقيت الامارات العربية علي ملعب “استاد الجيش” ببرج العرب، في اطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أسعار تذاكر مباراة مصر والجابون

  • المقصورة الأمامية : 300 جنية.
  • الدرجة الأولي : 100 جنية.
  • الدرجة الموحدة : 50 جنية.

أقرا ايضا : نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم 5-11-2021

كما يحل المنتخب ضيفا علي انجولا، الجمعة المقبلة، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بالتصفيات، التي يتصدرها الفراعنة برصيد 11 نقطة، متفوقا علي ليبيا و بي 7 نقاط علي ليبيا والجابون بي 5 نقاط وأنجولا 4 نقاط.

اضف تعليق