بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

  1. يستضيف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره مانشستر يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.ويحتل فريق ليفربول ، صاحب الأرض، المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 39 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

رابط البث
ولكن على الرغم من ذلك، تؤكد الأرقام أن ليفربول يمر بأسوأ مواسمه بسبب التراجع المثير فى جميع المسابقات على المستوى المحلي والأوروبي.

 

وساهم النجم المصري محمد صلاح بهدفين وأسيست في 3 انتصارات حققها ليفربول خلال أخر 4 جولات ببطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد فاز على ليفربول 2-1 فى الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي 22 أغسطس الماضي، ويسعى لتكرار فوزه للمرة الثانية فى مباراة اليوم.

وقامت كتيبة المدير الفني لليفربول يورجن كلوب التحضير الجيد لهذه المعركة، حيث سيقوم الفريق بالقتال بشراسة من أجل استعراض قوته لخطف الفوز وتحسين ترتيبه على جدول الترتيب من أجل إرضاء جمهوره.

<ss=”elb-liveblog-post-heading”>تشكيل ليفربول ضد اليونايتد

حارس المرمى: أليسون بيكر.
الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ألكسندر أرنولد.
الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، هارفي إليوت.
الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، جاكبو.

.

 

  •  5:56 مساءً

    تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول

    حارس المرمى: ديفيد دي خيا.
    الدفاع: ليساندرو مارتينيز، رفائيل فاران، لوك شو، دالوت.
    الوسط: فريد، كاسيميرو، برونو فيرنانديز.
    الهجوم: ماركوس راشفورد، أنتوني، فيجورست.

 

 

وحقق اليونايتد 9 انتصارات وتعادلين فى آخر 11 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي، وهو ما يبرهن على سير الفريق بالطريق الصحيح مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ويعيش فريق مانشستر يونايتد فترة من التوهج تحت قيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاج، والذي ساهم في التقدم به إلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

كما قاد تين هاج فريق مان يونايتد لحصد لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتأهل إلي ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وإقصاء برشلونة من دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي والتأهل إلي دور الـ 16.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد مان يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports 1 HD

اضف تعليق